أعلان الهيدر

الرئيسية تحميل برنامج فحص الواي فاي للاندرويد برابط مباشر WPS WPA TESTER APK

تحميل برنامج فحص الواي فاي للاندرويد برابط مباشر WPS WPA TESTER APK

تحميل برنامج فحص الواي فاي للاندرويد برابط مباشر apkاختبار الواي فاي 
WIFI WPS WPA TESTER Apk for Android

تطبيق فحص الواي فاي للاندرويد WIFI WPS WPA TESTER


هل تريد أن تعرف إذا كانت نقطة الوصول الخاصة بك عرضة على بروتوكول WPS؟ واي فاي الجمعية العالمية للسكان الفاحص WPA هو التطبيق التي تحتاج إليها! ، مع هذا التطبيق، يمكنك اختبار الاتصال AP مع WPS PIN.يتم احتساب أرقام التعريف الشخصية العديد من الخوارزميات:-Zhao-TrendNet-Dlink-Arris ، وغيرها الافتراضي PIN من نقطة وصول كثيرة.ثم ليس كل AP متوافقة مع هذا التطبيق.


التطبيق يحتاج أذونات الجذر للأجهزة مع الروبوت نسخة <5.0 (المصاصة).لأجهزة مع الروبوت> = 5.0 يمكنك اختبار أرقام التعريف الشخصية مع هذا التطبيق، ويمكنك الاتصال، ولكن لا يمكنك أن ترى WPA (أو WEP) كلمة المرور دون أذونات الجذر.

ما الجديد في تطبيق WIFI WPS WPA TESTER APK V3.3؟

-deleted مطول لأنه لا يعمل مع العديد من الأجهزةطريقة الجذر -deleted ل> = المصاصة لأن الجذور وتوجد طرق الجذر هي نفسها تقريبادبابيس -Added في قاعدة بيانات كود -Optimized لأقل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي-Added آلة حاسبة غير متصل دبوس مع كل من المسامير في ديسيبل (وليس فقط تشاو خوارزمية)إمكانية -Added لمعرفة ما إذا AP محددة على الارجح أو غير متوافق مع التطبيقالإصلاح -bug في النشاط ربط-fix لالروبوت Nطريقة الجذر -Choise فقط في PIN MANUAL (> = 5.0)كلمة المرور المحفوظة -NEW النشاط ، تحميل واي فاي WPS WPA TESTER APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

التفاصيل الفنية للتطبيق:

التي تقدمها: اليساندرو سانجيورجيالإصدار: 3.3 - تحديث: 22 سبتمبر 2016 يتطلب: أندرويد 4.0 وما فوق

تحميل التطبيق برابط مباشر

Download APK                  Google Play

شروط: اليساندرو سانجيورجي هي المطور الأصلي للواي فاي WPS WPA TESTER ، العلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة من قبل اليساندرو سانجيورجي، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.