أعلان الهيدر

الرئيسية طيور الجنة شاهد طيور الجنة مباشرة .. رابط جوجل بلاي

طيور الجنة شاهد طيور الجنة مباشرة .. رابط جوجل بلاي

شاهد طيور الجنة .. اللعبة الرائعة مجانا 

 Bird Land Paradise Apk for Android

الطيور  الجنة APK لعبة ممتعة :

مرحبا بكم في الجنة الطيور، لعبة تربية لا مثيل لها! في هذه اللعبة السحرية والغريبة يمكنك رفع وتربية الطيور الملونة ومغرية!الببغاوات مذهلةالحصول على متن ارض طيور الجنة وتحسين يومك مع أنواع عديدة وملونة من الببغاوات. سوف طيف الببغاء وآاتيل رهيبة، eclectus الكهربائية وكذلك العديد من الطيور الأخرى المؤكد أن تساعدك على تحسين يومك وملء مع المتعة والإثارة.تربية MAGICلجعلها أكثر إثارة يمكنك تربية الطيور الجديدة السحرية التي تدور عجلة تربية والحصول على جديد، والطيور الفريدة مع ألوان جديدة مختلفة. وهذا سوف يساعد لديك الأقفاص مليئة الطيور الغريبة والملونة على عكس أي شخص آخر.الأقفاص الجميلةتزيين الأقفاص الخاصة بك مع مختلف الزخارف والمواضيع التي تتراوح من الشلالات والغابات الأمازونية البراكين والجبال. جعل الأقفاص الخاصة بك مناسبة لكل طائر وملء مع العناصر مذهلة والزينة.التواصل مع الأصدقاءلجعله أفضل يمكنك التواصل مع أصدقائك ورعاية الطيور وطيور معا! ترك الهدايا لبعضهم البعض، وتساعد على تنظيف الأقفاص وتفعل أشياء أكثر إثارة معا!EASY TO PLAYتصميم ملونة وجميلة جدا يجعل Birdland الجنة لعبة سهلة جدا للعب. كل شيء بسيط، أوضحت بشكل جيد ويمكن الوصول إليها عن الجميع.TABLET الدعمتم تصميم Birdland الجنة على حد سواء، والهواتف الذكية، فضلا عن أقراص لذلك عجلوا والانضمام لنا في مغامرة مذهلة!

 طيور الجنة  APK 1.46 ما الجديد:

الإصدار 1.46------إصلاحاتالإصدار 1.45------إصلاحاتالإصدار 1.43------جديد! دعوة الأصدقاء لناديكالمطالبة الهدايا الخاصة بك دون إغلاق الحوار الهدايا "إصلاح الخللالإصدار 1.42------إصلاح الخللالإصدار 1.41------إصلاح الخللالإصدار 1.39------مفاجأة من سانتا!الإصدار 1.34------إصلاح الخلل
تحميل الطيور أرض الجنة APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.
طيور الجنة APK  تفاصيل التطبيق:التي توفرها: ألعاب موبايل لطيفالنسخة: 1.46 - تحديث: 3 يوليو 2016يتطلب: 2.3.3 


Bird Land Paradise v1.46 APK File:

Download APK                  Google Play

 

تنويه: لطيف ألعاب موبايل هو المطور الأصلي من الطيور أرض الجنة، والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة لالعاب الجوال لطيف، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.