أعلان الهيدر

الرئيسية برنامج التانجو Tango للدردشة والاتصال ، افضل برنامج للتواصل

برنامج التانجو Tango للدردشة والاتصال ، افضل برنامج للتواصل

التانجو Tango للدردشة واتصالات الفيديو الواضحة

Tango - Free Video Call & Chat Apk for Android

التانغو - فيديو مكالمة مجانية والدردشة APK تطبيق اجتماعي للأندرويد:

البقاء على اتصال مع الأشخاص المقربين إليك. التانغو هو تطبيق المراسلة مع أفضل مكالمات الفيديو. جميع الرسائل والمكالمات مجانا. يعمل التانغو على الهواتف الذكية وأقراص. تاريخ أكثر من 350 مليون شخص على التانغو!

· أفضل فيديو تدعوها - تانجو هو أولا ويدعو التطبيق أفضل فيديو. وهو يعمل على الهواتف الذكية وأقراص، لذلك يمكنك دائما الاتصال الناس الذين المسألة لك في أي مكان في العالم. سماع صوتهم ونرى وجوههم مع أفضل جودة للجميع مجانا.

· جميع الميزات - إرسال واستقبال الرسائل النصية، والملصقات والصور والفيديو والصوت ورسائل الموقع على تانجو مجانا. إجراء مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو في أي مكان في العالم مجانا. يعمل التانغو على كل من الهواتف الذكية وأقراص.

· FUN - هل دعوة الفيديو ليس فقط، والمتعة في حين الاتصال المرئي. إرسال الملصقات، إضافة فلاتر ولعب مباريات فقط أثناء إجراء مكالمة. إرسال الملصقات والصور والألعاب اللعب مع أصدقائك وعائلتك في محادثة. كل شيء مجانا.

· فئات - الأسرة والأصدقاء، غرفهم، زملاء العمل، والأحداث. استخدام تانجو للبقاء على اتصال مع مجموعات من الناس التي تهمك. إرسال النصوص والصور وأشرطة الفيديو، والملصقات وأكثر إلى مجموعة. مجموعة أحرار في رقصة التانغو.

· الاجتماعية - اتبع والتفاعل مع الناس للاهتمام في مكان قريب وحول العالم. مشاركة الصور والفيديو مع متابعيك ومعرفة التحديثات من الآخرين. الدردشة مع الناس 1: 1 أو الانضمام إلى محادثة عادية في غرف الدردشة العامة لدينا.

إذا كان لديك أي ملاحظات، أسئلة أو مخاوف أو طلبات ميزة ثم الرجاء مراسلتنا على TangoSupportMarketPlace@Tango.me.

TANGO - مجانا VIDEO CALL والدردشة APK 3.22.202155 ما الجديد:

* تحسين تجربة الدردشة
* تحسين جودة المكالمة على الشبكات البطيئة
* جديد في ونداء الالعاب ومرشحات
* علة المآزق
تحميل تانجو - مجاني مكالمة فيديو والدردشة APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.

تانجو - فيديو مجانا دعوة والدردشة APK لAndroidTango - فيديو مجانا دعوة والدردشة تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: التانغو
النسخة: 3.22.202155 - تحديث: 28 أبريل 2016
يتطلب: أندرويد 4.0 وما فوق

Tango – Free Video Call & Chat v3.22.202155 APK File:    Download APK          Google Play


شروط: تانجو هو المطور الأصلي للتانجو - الكلمة الحرة الفيديو والدردشة والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة للتانجو، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.