أعلان الهيدر

الرئيسية تيوب ميت لتحميل اليوتيوب للأندرويد رابط مباشر مجانا APK

تيوب ميت لتحميل اليوتيوب للأندرويد رابط مباشر مجانا APK

تيوب ميت .. لتحميل اليوتيوب

Tubemate YouTube downloader for videos apk logo 




TUBEMATE YOUTUBE DOWNLOADER


أفضل تطبيق لتحميل ملفات الفيديو من أعلى موقع الفيديو هو TubeMate يوتيوب داونلودر الروبوت التطبيق التي وضعتها Devain ستوديو للمطورين. الآن يمكنك بسهولة و fastly والاستيلاء على أشرطة الفيديو لمواقع أفضل فيديو كليب وحفظ ملف وسائط في قرص جهازك. ملامح أعلى من TubeMate يوتيوب تحميل وتحميل سريع مع وقفة واستئناف منشأة، وتحميل أشرطة الفيديو في المزاج الخلفية، تحويل ملف وسائط في شكل MP3 وأكثر من ذلك بكثير.
لديك لمجرد تحميل النسخة الرسمية من TubeMate يوتيوب ملف APK تنزيل وتثبيت على الهاتف الخاص بك، وأقراص واستمتع الرائدة في لعبة معركة ملحمية، في الرسومات عالية الدقة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

TUBEMATE YOUTUBE المميزات تحميل APP:


خيار تحميل متعددة مع مرفق المعطي اتصالتحميل أشرطة الفيديو أكثر أسرع من أي وقت مضىخلفية تحميل الخ الخياروقفة واستئناف خيارات تحميلمباشرة تحميل الفيديو من ديلي موشن، الفيسبوك، YOUKU وغيرهاتحويل أي ملفات وسائط تحميلها إلى MP3مشاركة قائمة أشرطة الفيديو الخاصة بك وسائل الإعلام مع الأصدقاء عبر شبكة اجتماعيةواي فاي فقط الخيار، الذاتية / وقفة كل شيء، وما إلى ذلك
هناك الكثير من الميزات من TubeMate يوتيوب داونلودر، اذهبوا وتحميل TubeMate يوتيوب داونلودر APK وتثبيته على الأجهزة الخاصة بك، الاستيلاء عليها عن طريق الصفحة التالية.

ما هو الجديد في TubeMate يوتيوب داونلودر 2.2.9


دعم 60 إطارا في الثانية التي تساعدك على تحميل ملفات الفيديو في أكثر جودة عاليةإعادة تمكين تحميل أشرطة فيديو يوتيوبحل المشكلة قرارات فارغةإصلاح بعض الأخطاء لالفيسبوك، YOUKU، الخوأضاف الخيار لتمكين / تعطيل زر التمرير فوق.

Tubemate تحميل يوتيوب للفيديو

المطور: Devain الاستوديو.الإصدار: 2.2.9 (672) - تحديث: 2 يوليو 2016يتطلب: نظام التشغيل أندرويد




شروط: Devain ستوديو هو المطور الأصلي للTubeMate يوتيوب داونلودر والعلامات التجارية والممتلكات، وجميع الحقوق محفوظة Devain الاستوديو. فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.