أعلان الهيدر

الرئيسية Clash of Clans كلاش أوف كلانس .. صراع العشائر ، تحميل لعبة رابط مباشر مجانا

Clash of Clans كلاش أوف كلانس .. صراع العشائر ، تحميل لعبة رابط مباشر مجانا

Clash of Clans كلاش أوف كلانس 

 Clash of Clans Apk for Android icon

 

Clash of Clans صراع العشائر APK :

من البرابرة مليئة الغضب مع الشوارب المجيدة إلى المصابين بهوس إشعال الحرائق والمعالجات، ورفع الجيش الخاص بك، ويؤدي جماعتك إلى النصر! بناء قريتك لدرء المهاجمين، معركة ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وإقامة عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير العشائر العدو.
يرجى الملاحظة! صراع العشائر مجاني لتحميل واللعب، ولكن بعض البنود لعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة، يرجى إنشاء حماية كلمة السر للمشتريات في إعدادات متجر Google Play الخاص بك. أيضا، لدينا تحت شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر للعب أو لتحميل صراع العشائر.

مطلوب أيضا اتصال الشبكة.

ميزات:

● بناء قريتك إلى حصن لا تقبل المنافسة● رفع الجيش الخاص بك من البربر، الرماة، الراكبون خنزير، ويزاردز، التنينات والمقاتلين الأقوياء الآخرين● معركة مع لاعبين في جميع أنحاء العالم واتخاذ الجوائز الخاصة● تاريخ جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين لتشكيل عشيرة النهائي● مكافحة العشائر المتناحرة في الحروب عشيرة ملحمة● بناء 18 وحدة فريدة من نوعها مع مستويات متعددة من الترقيات● اكتشاف المفضلة مهاجمة الجيش الخاص بك من مجموعات لا حصر لها من القوات، ونوبات، أبطال وتعزيزات عشيرة● الدفاع عن قريتك مع عدد وافر من مدافع، أبراج، قذائف الهاون والقنابل والفخاخ والجدران
● حارب ضد الملك عفريت في حملة من خلال عالم

الدعم

تواجه مشكلات؟ زيارة http://supercell.helpshift.com/a/clash-of-clans/ أو http://supr.cl/ClashForum أو الاتصال بنا في اللعبة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات> تعليمات ودعم.
سياسة الخصوصية: http://www.supercell.net/privacy-policy/شروط الخدمة: http://www.supercell.net/terms-of-service/دليل الأم: http://www.supercell.net/parents 

صراع العشائر APK 8.332.16 ما الجديد:8.332.16مختلف التحسينات الاستقرار وإصلاح الأخطاء8،332لعب تحديث ضخمة كاملة من محتوى العلامة التجارية الجديدة!• التحديات ودية: clanmates هجوم، والحفاظ على الجيش الخاص بك!• اثنان من قوات جديدة: الطفل التنين ومينر• اثنان من نوبات جديدة: استنساخ الإملائي والهيكل العظمي الإملائي• مستويات ترقية جديدة وأكثر!

تحميل صراع العشائر APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

صراع العشائر APK Clash of Clans تفاصيل التطبيق:


التي تقدمها: سوبرسلالإصدار: 8.332.16 - تحديث: 7 يوليو 2016يتطلب: 4.0.3 الروبوت وتصل



Clash of Clans v8.332.16 APK File:   

Download APK             Google Play

شروط: سوبرسل هي المطور الأصلي للصراع العشائر. العلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة سوبرسل، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.