أعلان الهيدر

الرئيسية بنات النينجا .. تحميل نينجا قيرلز Ninja Girls رابط مباشر مجانا

بنات النينجا .. تحميل نينجا قيرلز Ninja Girls رابط مباشر مجانا

بنات النيينجا 

Ninja Girls:Moe Moe Moe Apk for Android

◎ لعبة مقدمة ◎

النينجا بنات هي واحدة من ألعاب أسلوب أنيمي الأكثر شعبية في عام 2016، والذي يحتوي على المئات من 0Anime بنات تحت قيادة summoners الرئيسي. النينجا بنات هو أيضا لعبة جنبا إلى جنب مع الأساليب والخصائص microing يدويا. كل لاعب لديه إلى النظر ليس فقط في تكوين المهارات بين معركة بنات، علاوة على ذلك مع التروس المحسنة وتوقيت على مهارة الصب للتغلب على تنفيذ المهام الصعبة، في حين تتمتع منافسة مع لاعبين آخرين في VS لاعب.

◎ ◎ ميزات لعبة

★ قهر المسار الخاص مع أكثر من 100 معركة بنات ★
أكبر ميزة النينجا بنات هي التي وضعناها شخصياتنا إلى نمط أنيمي اليابانية معركة بنات، المئات منهم يقودون التي كتبها summoners الرئيسي. كل معركة بنات لها قصتها الخاصة الخلفية ومهارات فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في الهيمنة على العالم من summoners، ليس فقط تحتاج إلى معرفة كل المهارات الفريدة معركة الفتيات بشدة، ولكنها تتطلب أيضا التكتيكات وتشكيل قوة لهزيمة خصومك.
★ في الوقت الحقيقي مايكرو، الأمر الخاص معركة بنات للادلاء المهارات في نهاية المطاف هم ★
النينجا بنات ديه أروع تأثير الرسوم المتحركة على كل يلقي المهارة، بينما وضعت حركات الوجه وعلى كل الفتيات بعناية وضعت من قبل المصممين لدينا. سواء أثناء القتال أو الراحة، يمكنك ان ترى الاقتراحات كل فتاة بوضوح من المشي، ويتأرجح السلاح لها، حتى عندما يتم إغراء. تحت قيادة summoners سيد، ما عليك سوى إصبع واحد لمنحهم أوامرك.
★ توقيت المصبوب على المهارات الخاصة بك، هو مفتاح النصر لديك ★
وخلافا للأساليب التقليدية آر بي جي لعبة دون أي microing! وخلال المعركة عليك أن نلاحظ باستمرار، جنبا إلى جنب مع microing على فتياتكم مثل انقطاع على صب مهارة خصمك، تغيير في الاتجاهات المهارات، مهارات السيطرة على الحشود الخاص بك على الفتيات الخصم الخ ميزة أخرى من فتاة X معركة، تجربة فرحة العطاء قيادة معركة بنات بك في ميدان المعركة، وحتى اللاعبين مع انخفاض هجوم الطاقة يمكن الفوز ضد لاعبين مع ارتفاع هجوم السلطة!
★ شراء المشروبات من مخزن الحرم الجامعي، والكامل للأكاديمية عناصر ★
لقد كان شهر منذ العطلة الصيفية، لا يفوتك الإفطار تباع في الحرم الجامعي؟ في النينجا بنات، كنت قد تواجه حتى مسابقات متنوعة كما هو الحال في المدرسة الفعلية. وبالاضافة الى عالم بنات معركة "قطعناها على أنفسنا، هناك العديد من المهام تنتظركم لقهر. إذا كنت تفضل في حماية الأصناف النباتية، في محاولة لمكافحة طريقك تصل إلى الطابق الأعلى!
────────────────
صفحة الفيسبوك الرسمية زيارة النينجا الفتيات للمشاركة في الأحداث الرائعة لدينا، وكسب مكافآت كبيرة الخاص بك! (تلميح: البحث النينجا بنات في الفيسبوك)
────────────────
لآخر الأحداث والمرشدات !! الرجاء الضغط على الرابط أدناه ↓
☞Official صفحة الفيسبوك: الشبكي: //www.facebook.com/ng.coco2games/
☞Ninja بنات خدمة العملاء البريد الالكتروني: ng@coco2games.com
وفريق التطوير لدينا نعتز به كل لاعب لمحاولة النينجا بنات، وشكرا لدعمكم!

تحميل النينجا بنات: مو مو مو APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

 بنات النينجا تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: شياو Junyun
الإصدار: 1.6.0 - تحديث: 16 سبتمبر 2016
يتطلب: 2.3.and الروبوت يصل

NINJA GIRLS: V1.6.0 APK FILE:

Download APK                       Google Play


شروط: شياو Junyun هي المطور الأصلي للنينجا بنات: مو مو مو. العلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة شياو Junyun، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.