أعلان الهيدر

الرئيسية SPB TV أكثر من 200 قناة تلفزيون تحميل رابط مباشر مجانا للأندرويد عربي

SPB TV أكثر من 200 قناة تلفزيون تحميل رابط مباشر مجانا للأندرويد عربي

 200 قناة تلفزيون مجانا

SPB TV Apk Icon



SPB TV أكثر من 200 قناة تلفزيون:

مشاهدة أكثر من 200 قناة تلفزيونية على جهاز الروبوت الخاص بك!
هذا هو تطبيق مجاني لمشاهدة التلفزيون على جهاز الروبوت الخاص بك. تتوفر على الهواتف الذكية الروبوت، وأقراص والروبوت التلفزيون أكثر من 200 قنوات التلفزيون من جميع أنحاء العالم. باستخدام جهاز Chromecast، Miracast وWIDI. تخزين المحتوى SPB التلفزيون تفتخر العيش وبناء على الطلب، مجانا والاشتراك والشعبية وقنوات غير معروفة. أربعون مليون مستخدم لمشاهدة علينا - في أي وقت وفي أي مكان.
التطبيق يتطلب اتصال إنترنت الجيل الثالث 3G، LTE، واي فاي أو واي ماكس لتوفير تجربة مشاهدة سلسة. يرجى ملاحظة قد يتم تطبيق رسوم أن البيانات باستخدام SPB التلفزيون عبر شبكات المحمول.

ميزات:

- واجهة المستخدم بديهية ودية- دعم التلفزيون الروبوت- في Chromecast، Miracast وWIDI الدعم- المعاينة قناة سريعة- دليل التلفزيون المتكاملة- قنوات سريعة إطلاق والتبديل- صورة في صورة الوضعوضع "دوما في المقدمة" -- الضوابط التي تظهر على الشاشة- دعم التكيف النطاق الترددي للشبكة- تيارات عالية الجودة- مخزن قناة مع فئات- البحث بكلمة دالة
يرجى ملاحظة أن مجموعة من القنوات يختلف في مناطق مختلفة بسبب قضايا حقوق التأليف والنشر.يرجى تقييم التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي: support@spbtv.com.

SPB TV APK 3.6.3 ما الجديد:


- توافق الجهاز تحسنت- تحسينات أخرى وإصلاح الأخطاء.

التلفزيون SPB APK تفاصيل IconApp:

التي تقدمها: SPB TV AGالإصدار: 3.6.3 - تحديث: 4 ديسمبر 2015يتطلب: الروبوت 2.1and يصل

Download SPB TV v3.6.3 APK File:   Download APK     Google Play


شروط: SPB TV AG هو المطور الأصلي من هذا التطبيق، والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة SPB TV AG. فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.


ملاحظة: "Appsandroidapk.com" نشارك في ملفات APK الأصلية (دون أي تعديل، والغش او التصحيح) من أصحاب محترم صدر للاستخدام الشخصي. إن وجدت تحميل APK ينتهك حقوق النشر الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.