أعلان الهيدر

الرئيسية GTA السيارات . تحميل لعبة جتا رابط مباشر مجانا

GTA السيارات . تحميل لعبة جتا رابط مباشر مجانا

جتا السيارات .. لعبة ممتعة 

The Grand Auto: Nice City Apk for Android

جتا جراند السيارات: مدينة نيس:

تصبح سائق السيارات الكبرى في هذا العالم المفتوح 3D مغامرة مليئة مكافحة الجريمة والعمل بدون توقف كما كنت تواجه أكبر تحد حتى الآن!ميامي هي تحت التهديد من موجة الجريمة في جميع أنحاء المدينة وفقط لدينا بطل جيك يمكن وقفها! يمكن جيك استعادة النظام والسلامة سرقة في المدينة ؟!
سيكون لديك لبدء مسيرته في العصابات الإجرامية المعتادة، اسمه جيك. البطل نجا للتو من السجن ويريد الانتقام. خلال اللعبة لديك للذهاب من خلال مهنة صعبة، تفعل الكثير من البعثات. لديك لسرقة السيارات والدراجات النارية، وتنظيم السطو الشامل والقتل عقد أداء، والمشاركة في معارك وعمليات إطلاق النار.

سوف تكون قادرة على بناء إمبراطورية، خلق جماعتك من رجال العصابات وتصبح عراب الحقيقي في مدينته. السيطرة على كل ما يحدث مع الأعمال الإجرامية، مثل السرقة والسطو واشتباكات عصابة

يتميز السيارات الكبرى:



- جديد على الاطلاق، والفيزياء الثوري- الشخص الثالث هذه اللعبة: سيارة السرقة، رجل اطلاق النار والقيادة كلها لك، مع محرك 3D أقوى- الرسومات واقعية، سابقا لا ينظر في الهواتف الذكية- قصة فريدة من نوعها- أهم سرقة السيارات- بعثة فريدة من نوعها- لعبة فيها عمل، مطلق النار، الأعمال الزراعية، واستراتيجية متشابكة- الفضاء لا نهاية لها عن تصرفات الشرطة: الكر والفر، سرقة السيارات، ومعركة الشرطة وأكثر من ذلك- هناك عدد كبير من الوظائف والمهن: من سائق سيارة أجرة إلى قاتل محترف- إدمان اللعب- صناديق إيداع السرقة الكبرى- لدينا أفضل GT السيارات- الشامل ضبط سيارة: الألوان، قطع الغيار، المحركات، كل جزء يمكنك أن تتخيل- عالم مفتوح ضخم- القدرة على إدارة أعمالهم
على المضي قدما! مساعدة جيك لتصبح عراب العصابات واللصوص سيارة أمريكية الملك! جراند السيارات هو اختيارك!جراند السيارات: مدينة نيس APK 1.3.21 ما الجديد:
- التدريب الثابتة.- يضاف الغوغاء جديدة (المواطنين والمجرمين والشرطة).- التغيرات في خريطة مصغرة.- تحديث نظام القتال.


تحميل السيارات الكبرى: مدينة نيس APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.

جراند السيارات: مدينة نيس APK  تفاصيل التطبيق:


التي تقدمها: عثمان دباباتالنسخة: 1.3.21 - تحديث: 30 أغسطس 2016يتطلب: أندرويد 4.1 وما فوق


The Grand Auto: Nice City v1.3.21 APK File:     Download APK          – Latest
v1.3.15        Download APK             Google Play

شروط: عثمان-الدبابات هي المطور الأصلي للوالسيارات الكبرى: مدينة نيس، والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة من قبل عثمان، الدبابات، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.