أعلان الهيدر

الرئيسية توم المتكلم تحميل لعبة توم المتكلم المتزلج للأندرويد

توم المتكلم تحميل لعبة توم المتكلم المتزلج للأندرويد


لعبة توم المتكلم يتزلج على المياه للأندرويد

 Talking Tom Jetski Apk for Android



توم المتكلم:

القفز على سكوتر المياه مع بالحديث TOM أو التحدث ANGELA وتجربة العمل المياه أكثر مبهجة هناك - محطما من خلال البعثات باردة والتحديات جريئة على ركوب من حياتك.
التحرك بحرية: التحكم في انتقاد الكبرى تسمح لك أن تكون ذكيا، والجمع بين سرعة عالية اوكتان ودقة.ركوب ACTION: استمتع اللعب بسيطة والعمل معبأة.إنجاز المهام: خذ على بعثات باردة والتحديات لكسب الجوائز.اختيار الطابع الخاص بك المفضلة: ركوب جنبا إلى جنب مع الحديث توم أو يتحدث أنجيلا.التحدي أصدقائك: من سيكون على أعلى الدرجات؟استمتع الرسومات مثيرة: وقتا ممتعا مع التصاميم بارد والرسومات رهيبة.

يحتوي هذا التطبيق:

- الترويج للمنتجات شركة Outfit7 والإعلانات السياقية- روابط للعملاء مباشرة إلى مواقعنا وغيرها من تطبيقات شركة Outfit7- إمكانية للتواصل مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية- إمكانية للتواصل مع مركز لعبة و + Google
شروط الاستخدام: http://outfit7.com/eula/سياسة الخصوصية: http://outfit7.com/privacy-policy/

بالحديث TOM JETSKI APK 1.1.1 ما الجديد:


إصلاح الأخطاء والتحسينات اللعب طفيفة.
تحميل يتحدث توم المتكلم APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.

المتكلم توم تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: شركة Outfit7النسخة: 1.1.1 - تحديث: 18 مارس 2016يتطلب: أندرويد 4.1 وما فوق

Talking Tom Jetski v1.1.1 APK File:    Download APK        Google Play

شروط: شركة Outfit7 هي المطور الأصلي من يتحدث توم جت سكي والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة لشركة Outfit7، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.