أعلان الهيدر

الرئيسية IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت تحميل رابط مباشر مجانا

IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت تحميل رابط مباشر مجانا


آي بي تي في IPTV للأندرويد
حول جوالك إلى تلفزيون
IPTV Apk Icon


IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت APK :

مشاهدة البث التلفزيوني عبر الانترنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو القنوات التلفزيونية الحية خالية من أي مصدر آخر في شبكة الإنترنت.
إذا كنت تستخدم VLC لمشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم هذا التطبيق هو لك.

ميزات:

✔ دعم M3U والعازفين XSPF✔ قوائم التشغيل التاريخ✔ اللعب متعدد البث مع وكيل UDP (الحاجة بالوكالة ليتم تثبيتها في الشبكة المحلية الخاصة بك)✔ الشبكة أو عرض القائمة من القنوات التلفزيونية✔ دعم EPG في صيغ XMLTV والتلفزيون الأردني

ميزات إضافية متوفرة في النسخة برو:

✔ الإعلان مجانا✔ القدرة على صناعة السيارات في إعادة الاتصال يتدفقون الخادم عند إغلاق اتصال بشكل غير متوقع (HTTP الجداول فقط).✔ بدء التطبيق خيار التمهيد الجهاز، مفيد لقمة مجموعة صناديق.✔ العازفين الموسعة التاريخ
يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لا يحتوي على أي قنوات المضمنة. تحتاج إلى أن يكون التشغيل مع القنوات التلفزيونية من أجل استخدام هذا التطبيق.

تعليمات الإعداد:

* أولا ستحتاج إلى M3U الإدخال أو التشغيل XSPF، يمكنك الحصول عليه من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو العثور على قائمة التشغيل المجانية في شبكة الإنترنت.* إذا طلب التطبيق لوكيل الإعداد UDP، يرجى القيام بذلك، انظر التعليمات التالية.

تركيب وكيل UDP لتيارات متعددة الإرسال:

* ل Windows: تحميل وتثبيت وكيل UDP إلى HTTP من http://borpas.info/download/UdpProxy.exe أو تحقق من الخيار المقابل أثناء تثبيت IP-TV لاعب http://borpas.info/iptvplayer* لينكس: تثبيت udpxy (http://udpxy.com/index-en.html، http://sourceforge.net/projects/udpxy/)* أفضل حل هو أن تركيب udpxy على جهاز التوجيه اللاسلكية الخاصة بك، وهذا يمكن القيام به لDD-WRT (http://www.dd-wrt.com) وOpenWrt (https://openwrt.org) الثابتةقد بنيت في * بعض أجهزة التوجيه WLAN udpxy في البرامج الثابتة المصنعة
أحيانا يمكن حذف ملفات M3U على الروبوت من قبل النظام. يحدث هذا لأن الروبوت بفحص بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، يقرأ قوائم التشغيل M3U ويحدد لهم عن طريق حذف روابط لملفات التي لا يمكن العثور على هاتفك بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. منذ لديك عناوين بدلا من الملفات في قائمة التشغيل، يعتقد الروبوت أن قائمة التشغيل فارغة وحذف عليه. لتجنب هذا مجرد خلق بعض مجلد، ومكان هناك فارغة ملف ".nomedia" وقائمة التشغيل M3U الخاص بك. بعد أن الروبوت سوف تستبعد هذا المجلد من المسح الضوئي، وسوف تلمس قائمة التشغيل.
بدلا من ذلك، يمكنك وضع التشغيل الخاص بك إلى بعض خادم الويب (وصلة العام دروببوإكس هو واحد من الخيارات) وتحديد URL في التطبيق.
يرجى الانضمام مشروع ترجمة في https://crowdin.com/project/iptv/invite إذا كنت ترغب في إضافة جديدة أو تحسين الترجمة الموجودة.

البث التلفزيوني عبر الانترنت APK 3.4 ما الجديد:

تحسين EPG تحميل في شكل XMLTV.الآن يمكنك معرفة تفاصيل البرنامج عن طريق النقر على البرنامج التلفزيوني.تحميل أيضا: XFINITY تلفزيون دليل الذكية YuppTV - أفلام ايف تي كريكيتتحميل APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.

البث التلفزيوني عبر الانترنت APK IconIPTV تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: الكسندر Sofronovالإصدار: 3.4 - تحديث: 18 يوليو 2016يتطلب: أندرويد 2.3 وما فوق

Download IPTV v3.4 APK File For Mobile:
Download APK            Google Play

شروط: الكسندر Sofronov، هو المطور الأصلي من هذا التطبيق، والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة من قبل الكسندر Sofronov. فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.