أعلان الهيدر

الرئيسية تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للاندرويد برابط مباشر Download Microsoft Office Mobile Apk

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للاندرويد برابط مباشر Download Microsoft Office Mobile Apk

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للاندرويد برابط مباشر Download Microsoft Office Mobile Apk
Microsoft Office Mobile Apk Icon

مايكروسوفت أوفيس موبايل APK

**  Word جديد، إكسل، باور بوينت وتطبيقات! متوفر الآن لأجهزة لوحية وهواتف أندرويد في متجر Google Play: http://aka.ms/worda، http://aka.ms/excela، http://aka.ms/ppta. هذه التطبيقات الجديدة محل مكتب متنقل. **

مايكروسوفت أوفيس موبايل هو الرفيق مكتب للهواتف تشغيل قبل الروبوت نظام التشغيل لv4.4. يمكنك الوصول إليها، وعرض وتحرير مستندات Word و Excel و PowerPoint من أي مكان تقريبا. وثائق تبدو مثل الأصلية، وذلك بفضل لدعم لمخططات والرسوم المتحركة، رسومات SmartArt والأشكال. عند إجراء تعديلات سريعة أو إضافة تعليقات إلى مستند، والتنسيق والمحتوى لا تزال سليمة. *

السمات الرئيسية:

الوصول إلى المستندات من أي مكان تقريبا:
• الغيمة - مع الهاتف الخاص بك، يمكنك الوصول إلى مستندات Office التي يتم تخزينها على ون درايف، ون درايف للمؤسسات، أو SharePoint.
• المستندات الأخيرة - مكتب موبايل متصلة بالسحاب. والوثائق التي تم عرضها مؤخرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك متاحة بسهولة على الهاتف في لوحة الوثائق التي صدرت مؤخرا.
• مرفقات البريد الإلكتروني - يمكنك عرض وتحرير مستندات مكتب تعلق على رسائل البريد الإلكتروني *.

مستندات Office تبدو كبيرة:
• وثائق رائعة المظهر - وورد، إكسل وباور بوينت وثائق تبدو كبيرة على هاتفك، وذلك بفضل لدعم لمخططات والرسوم المتحركة، رسم SmartArt الرسومات والأشكال.
• أقصى حد من أجل الهاتف - وقد تم تحسين وورد، إكسل وباور بوينت للعرض على الشاشة الصغيرة من الهاتف الخاص بك.
• استئناف القراءة - عند فتح مستند Word من ون درايف أو ون درايف للمؤسسات على الهاتف الخاص بك، فإنه يستأنف تلقائيا في المكان الذي تركته القراءة، حتى لو قمت بعرضها الأخير المستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قرص.
• عرض المشاهدات - الرأي المستكشف الشرائح في PowerPoint يتيح لك تصفح الشرائح أسرع، في حين ملاحظات المحاضر تساعدك على ممارسة عرضكم.

إجراء تعديلات سريعة وحصة *:
• وثائق لا تزال سليمة - تنسيق ومحتوى ستبقى على حالها عند تعديل وورد، إكسل، باور بوينت أو وثائق على هاتفك.
• إنشاء - يمكنك إنشاء Word جديد وثائق اكسل على هاتفك.
• التعليقات - يمكنك مراجعة التعليقات التي تم إجراؤها في وثائق وورد وإكسل على الهاتف الخاص بك وإضافة التعليقات الخاصة بك.

* تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الحرة لخلق وتحرير وحفظ المستندات للاستخدام المنزلي. مطلوب المؤهلة مكتب 365 الاشتراك في إنشاء وتحرير وحفظ المستندات للاستخدام التجاري. انظر office.com/information للحصول على قائمة من خطط التصفيات.

يتطلب تشغيل الهاتف نظام التشغيل أندرويد 4.0 أو في وقت لاحق (الروبوت M غير معتمد حتى الآن).
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.office.com/mobile.

MICROSOFT OFFICE المتنقلة APK 15.0.4806.2000 ما الجديد:


• حاول Word جديد، إكسل، باور بوينت وتطبيقات! متوفر الآن لأجهزة لوحية وهواتف أندرويد في متجر Google Play. وأوصت هذه التطبيقات الجديدة للأقراص والهواتف تشغيل نظام التشغيل أندرويد 4.4 وما فوق. 
• لا ينصح مكتب موبايل لالروبوت OS 4.4 وما فوق.

تحميل مايكروسوفت أوفيس موبايل APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

مايكروسوفت أوفيس موبايل APK تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: شركة مايكروسوفت
الإصدار: 15.0.4806.2000 - تحديث: 7 يناير 2016
يتطلب: أندرويد 4.0 وما فوق


Download Microsoft Office Mobile v15.0.4806.2000 APK File



شروط: شركة مايكروسوفت هي المطور الأصلي من Microsoft Office الجوال والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة لشركة مايكروسوفت. فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ملاحظة:  نشارك في ملفات APK الأصلية (دون أي تعديل، والغش او التصحيح) من أصحاب محترم صدر للاستخدام الشخصي. إن وجدت تحميل APK ينتهك حقوق النشر الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا 

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.