أعلان الهيدر

الرئيسية العصر الجليدي .. تحميل لعبة ICE AGE رابط مباشر مجاتا

العصر الجليدي .. تحميل لعبة ICE AGE رابط مباشر مجاتا

 ICE AGE لعبة المغامرات 

Ice Age: Arctic Blast Apk for Android


العصر الجليدي: لعبة مغامرات:

انطلقوا في مغامرة لغز ICE AGE 3 مباريات مع معاوية، ماني، دييغو وScrat بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الجديدة الملونة وكذلك الأبطال تحت الصفر إضافية. تلعب عشرات من التحديات سريع ومضحك التفجير جوهرة كما يمكنك السفر من خلال بيئات فيلم ICE AGE مألوفة، بما في ذلك الأفلام الصيف المقبل، ICE AGE: مسار تصادمي.

الخائن نظرة خاطفة محتوى الفيلم - خذ الكويكب Scrat إلى مكان سري للغاية ولعب مستويات حصرية يضم شخصيات من الفيلم الجديد العصر الجليدي في المسارح في جميع أنحاء العالم هذا الصيف!

صلاحيات البطولية - استدعاء المفضلة لديك أبطال ICE AGE ويسجل في طريقك للفوز مع مذهلة وشكا من السلطة الخاصة مثل Scrat للزلازل وحزب الجرذ تحطم وإدي.

عوالم فيلم تحت عنوان - السفر من خلال وادي الثلج، دينو العالم، والعديد من بيئات أخرى مستوحاة من العصر الجليدي كما كنت فتح حلقات جديدة والألغاز جوهرة مطابقة.

الانضمام قطيع - أصدقاء هي جزء من المغامرة! تحدي نتائجهم، تفوق على الخريطة تقدم أو مساعدتهم عن طريق إرسال الأرواح، وشكا من السلطة، وغيرها من الهدايا.

إذا كنت من محبي العصر الجليدي: انفجار في منطقة القطب الشمالي؟ واضاف "مثل" نحن على الفيسبوك للبقاء تصل إلى التاريخ على أحدث المحتويات، وأحدث المستويات، مسابقات مثيرة، وأكثر من ذلك.

العصر الجليدي: في القطب الشمالي انفجار TM & © 2016 القرن العشرين شركة فوكس للأفلام. كل الحقوق محفوظة.

إفصاحات إضافية:

ويخضع ● استخدام هذا التطبيق من شروط زينجا الخدمة. تتوفر من خلال حقل اتفاقية الترخيص أدناه، وفي http://m.zynga.com/legal/terms-of-service هذه الشروط.
● للحصول على معلومات محددة حول كيفية جمع زينجا ويستخدم البيانات الشخصية أو غيرها، يرجى قراءة سياسة الخصوصية في http://m.zynga.com/privacy/policy. سياسة الخصوصية Zynga في متاحة من خلال مجال سياسة المحافظة على الخصوصية أدناه أيضا.
● لعبة مجانية للعب، ولكن في التطبيق هي مشتريات المتاحة لمحتوى إضافي والعملة متميزة. في التطبيق تتراوح الشراء من 0.99 $ إلى 99.99 $.
● هذه اللعبة لا تسمح للمستخدم الاتصال بالشبكات الاجتماعية، مثل الفيسبوك، وعلى هذا النحو اللاعبين قد تأتي في اتصال مع أشخاص آخرين عندما لعب هذه اللعبة.
قد يتم تطبيق ● شروط الخدمة لشبكات الاجتماعية قمت بالاتصال في هذه اللعبة أيضا لك.
● سوف تحصل على فرصة للمشاركة في العروض الخاصة، والأحداث، والبرامج من أمام Zynga شركة وشركائها.

ICE AGE: انفجار في منطقة القطب الشمالي APK 1.8.842 ما الجديد:


شكرا للعب العصر الجليدي: انفجار في منطقة القطب الشمالي. تحديث لعبة للحصول على أحدث وأكبر في المحتوى:
- تاريخ معاوية والطاقم في حلقة جديدة، "نار الله سيد" مع 20 مستويات مثيرة
- البحث عن متعة جديدة والرسوم المتحركة شخصية سخيفة حين استكشاف روعة Geotopia
- إصلاحات تحسين الأداء والأخطاء

تحميل العصر الجليدي: في القطب الشمالي انفجار APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديك الإصدار القديم فقط تحديثه التالية مع الإصدار الجديد.

العصر الجليدي:  تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: زينجا
الإصدار: 1.8.842 - تحديث: 1 سبتمبر 2016
يتطلب: أندرويد 4.1 وما فوق

ICE AGE: ARCTIC BLAST V1.8.842 APK FILE:

Download APK                  Google Play



شروط: Zynga هي المطور الأصلي من العصر الجليدي: انفجار في منطقة القطب الشمالي. العلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة من قبل زينجا، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.