أعلان الهيدر

الرئيسية بيكسارت لتعديل الصور تحميل برنامج Picsart لمعالجة الصور مجانا

بيكسارت لتعديل الصور تحميل برنامج Picsart لمعالجة الصور مجانا

PicsArt للتعديل على الصور برابط APK

PicsArt Photo Studio - Light Apk for Android


PicsArt استوديو الصور - نسخة خفيفة APK تطبيق تصوير فوتوغرافي للأندرويد:

تحميل برنامج بيكس أرت لتعديل الصور نسخة خفيفة.
250 مليون مرة تحميل، PicsArt هو محرر الصورة رقم 1 وجودكم على الانترنت الإبداعي.

الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح - PicsArt (ويعرف أيضا باسم PicsArt استوديو الصور) هو افضل خيار لكم لجعل التعديلات مذهلة للصور والفن التصويري الصورة، التقاط الصور مع الكاميرا، وخلق الرسومات الرقمية، والتواصل مع المجتمع العالمي من المبدعين الذين انضموا مهمتنا لتجميل العالم.

250 مليون شخص قاموا بتحميل بالفعل رئيس تحرير هذه الصورة مجانا لتحرير الصور قوية والصورة المونتاج، وذلك باستخدام مئات من الأدوات، والمرشحات، والآثار التي لا تجد الا في البرامج المهنية لتحرير الصور. PicsArt ومحرر الصور، صانع الكولاج، وأدوات الرسم هي أفضل طريقة للحفاظ على إلهام المتدفقة، ويسمح لك لخلق صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. تحويل صورك إلى أعمال فنية والسماح للعالم اكتشافها!

مميزات التطبيق ما يلي:

* وهناك مجتمع عالمي من التصميمات
* مئات من أدوات تحرير الصور
* المرشحات للتخصيص وآثار
* تراكب النص، ملصقا، وصورة
* صانع الفن التصويري
*اله تصوير
* الرسم والرسم الأدوات مع طبقات
* فرش الفنية المتقدمة
* انتج الصورة المتحركة والفيديو

PicsArt تسمح لأي شخص للاتصال من خلال تبادل الصور، ومسابقات فنية، وتحرير تعاوني مع الهاشتاج #FreeToEdit، وكذلك لتبادل الصور على مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية الشعبية.
"PicsArt يحول صورك الهواتف الذكية في الأعمال الفنية." (موقع Mashable) والتطبيق لديه "... وظيفة قريبة من ما تحصل على الأدوات المهنية باهظة الثمن مثل فوتوشوب. لكن PicsArt هو حر ويتطلب أي تعليمات أو التدريب ". (شركة فاست)

ميزات PicsArt:

قوية محرر الصور المحمول، وتوفير مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة استنساخ، أداة المحاصيل، ومزج الصور وأداة لتعزيز، تراكب النص، تراكب الصور، تحرير طبقة، والمرشحات الصورة، طبقات الكاميرا، والمئات من المرشحات فرشاة للتخصيص ، والأقنعة، أقنعة شكل، وأكثر من ذلك. كما يستضيف PicsArt الأسبوعية مسابقات تحرير الصور بناء على هذه الميزات.

تبادل الصور الجميلة، واكتشاف التصميمات الأخرى، والتواصل مع الناس مثل التفكير. PicsArt هو مجتمع الاجتماعية للجميع، نحن نرحب الفنانين الهواة والهواة. استمتع تقاسم لحظة على PicsArt، الفيسبوك، تويتر و Instagram و دروببوإكس، ال WhatsApp وعبر البريد الإلكتروني.

أفضل صانع الكولاج لخلق صورة الفن التصويري في الشبكات، والأطر مجمعة، ذات شكل حر، أو مع صور في الخلفية. فإنه من السهل لجعل الفن التصويري وتبادل لالفيسبوك و Instagram. مع محرر الصور PicsArt، يمكنك إنشاء الأسرة والزواج الفن التصويري، وبطاقات المعايدة، وسريعة الدروس خطوة بخطوة، وأكثر من ذلك.

جناح الرسم، بما في ذلك فرش الفنية، والطبقات، والملصقات، وتراكب. يمكنك إنشاء الفيديو الوقت الفاصل بين عملية الرسم ومشاركتها على موقع يوتيوب. أدخل الرسومات الخاصة بك في موقعنا مسابقات الرسم الأسبوعية.
الآلاف من الصور تحت عنوان المرسومة، والملصقات، والأطر، والمرشحات، والأطر مجمعة. وPicsArt للتسوق يحتوي على كل العناصر المجانية والمدفوعة، ونضيف حزم جديدة كل أسبوع.

مسابقات للتصوير الفوتوغرافي، وتحرير الصورة، الرسم، والتصميم الجرافيكي.
كاميرا الصورة، مع مرشحات حية متعددة والأقنعة الفنية.
وهناك معرض كبير من الصور الحرة العامة للمشاركة في تحرير والتعاون في إطار الهاشتاج #FreeToEdit.

PICSART صورة STUDIO - LIGHT APK 520 ما الجديد:


واضاف Server جديد في الإصدار قاعدة ..
اتصال مسألة وقت -Fixed.
نعمل الآن مع الروبوت M / 6.0
v2.1.5
بينسل تحديثها لأحدث نسخة: 1.0.2e
v2.1.6
أحدث نسخة من بينسل 1.0.2g المستخدمة.

تحميل PicsArt استوديو الصور - لايت APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه التالية مع النسخة الجديدة.

PicsArt استوديو الصور تفاصيل التطبيق:

التي تقدمها: PicsArt
النسخة: 520 - آخر تحديث: 21 أبريل 2016
يتطلب: 4.0.3 الروبوت وتصل

PicsArt Photo Studio – Light v520 APK File:   

 Download APK          Google Play


شروط: PicsArt هي المطور الأصلي للPicsArt استوديو الصور - ضوء، والعلامات التجارية والممتلكات وجميع الحقوق محفوظة PicsArt، فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.