أعلان الهيدر

الرئيسية تحميل برنامج الحماية للأندرويد 360 سيكورتي برابط مباشر مجاناً

تحميل برنامج الحماية للأندرويد 360 سيكورتي برابط مباشر مجاناً

360 سيكيورتي (Security)

مجانا (ِAPK)

360 Security Antivirus Boost Apk Icon

 

360 سيكيورتي  - برامج مكافحة الفيروسات  APK التطبيق للأندرويد:

حماية الأمن مجانا والداعم سرعة لالروبوت الهاتفموثوق بها من قبل 200 مليون مستخدم، 360 الأمن هو فقط الكل في واحد وسرعة معززة ومكافحة الفيروسات التطبيق الذي يحسن تطبيقات الخلفية الخاصة بك، فضاء الذاكرة، والملفات غير المرغوب فيه (مخبأ) وطاقة البطارية، مع الحفاظ على جهازك في مأمن من الفيروسات وحصان طروادة.
تحميل هذا التطبيق الأمثل والأمن التي تهدف بشكل حدسي لحماية أسلوب حياتك المتحرك في واحد الصنبور فقط.

لماذا 360 سيكيورتي هو التطبيق يجب أن يكون؟


★ انها أقوى الداعم-هل هاتفك تشغيل الجنون إبطاء؟ السماح دفعة محرك 360 الأمن الشهير العناية بها!★ انها الأكثر فعالية الأنظف تفتقر إلى الفضاء لصور جديدة أو تطبيقات جديدة؟ فقط مخابئ تطبيق نظيفة والملفات غير المرغوب فيه مع ضغطة واحدة!★ انها البطارية الذكية Saver- البطارية تستنزف بسرعة؟ ضبط إعدادات استنزاف وتعطيل التطبيقات غير الضرورية التي تستنزف البطارية!★ انها التطبيق -Worried أفضل الأمن حول فيروسات أو الخداع؟ لا يكون! أفضل حل 360 الأمن مكافحة الفيروسات يتأكد الجهاز الخاص بك خالية من البرامج الضارة، ونقاط الضعف، ادواري، وأحصنة طروادة!
--------------

ويبرز من 360 سيكيورتي - برامج مكافحة الفيروسات:


►Security ومكافحة الفيروساتمسح التطبيقات المثبتة، محتوى بطاقة الذاكرة، والتطبيقات الجديدة تلقائيا. 360 أحدث تقنيات حماية الأمن ضد الفيروسات، ادواري، والبرمجيات الخبيثة، حصان طروادة، وأكثر من ذلك.►Junk ملف الأنظفحذف الملفات عديمة الفائدة الروبوت نظام، الملفات الكبيرة ومخابئ التطبيق لسرعة دفعة فورية لأداء الروبوت الخاص بك، في حين أن تحرير مساحة التخزين بنقرة واحدة.دفعة ►Memoryتحرير الذاكرة (RAM) وتعزيز هاتفك المحمول. لدينا ميزة واحدة الحنفية النظيفة يستعيد ذاكرة مما يسمح لك لفتح التطبيقات من دون تأخير!►Power التوقفبذكاء يوفر الطاقة للجهاز من خلال معرفة متى يؤدي تلقائيا ميزة نظيفة 360 الأمن، مما يوفر لك كل طاقة البطارية التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.►Anti السرقةحل مكافحة سرقة الكل في واحد، يجب أن تفقد هاتفك الحبيب. وثمة مجموعة من الميزات بما في ذلك، محو، حدد موقع الإنذار وقفل يمكن أن تساعد لكم مع استرداد الجهاز المفقود وحماية data.You الشخصية يمكن أن تؤدي إلى ميزات البعيد من خلال واجهة على شبكة الانترنت في http://findphone.360safe.com►Privacyالخصوصية والتطبيقات قفل - البيانات منع على الجهاز مثل التطبيقات، والرسائل القصيرة، وألبومات الصور، وغيرها من الوثائق الهامة وخاصة من الوقوع في الأيدي الخطأ.الحماية في الوقت ►Realمسح التطبيقات المثبتة وملفات APK المحلية في الوقت الحقيقي، وأيضا مراقبة كل عملية التثبيت.حماية الجهاز المحمول الخاص بك مع 360 الأمن، وهو أعلى من خط التطبيق الحرة الأمن المصممة لحماية الهاتف الروبوت الخاص بك ضد أحدث الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، نقاط الضعف في نظام والمخاطر الخصوصية. كما ينظف التطبيق مخابئ تطبيق والملفات غير المرغوب فيه من النظام الخاص بك، ويزيد من مساحة التخزين المتوفرة على بطاقة SD ويعزز الهاتف الروبوت الخاص بك مجانا.--------------360 ا
سيكيورتي - برامج مكافحة الفيروساتمتاح في اللغات التالية: الإنجليزية، البرتغالية (البرازيل)، البرتغالية (البرتغال) والأسبانية (إسبانيا) والأسبانية (Latinoamérica)، Pусский، हिन्दी، ไทย، الإندونيسية، التركية، الفرنسية، الألمانية،中文 (简体) و中文 (繁體).

► قراءة في أذونات التطبيق والاستخدام هنا:

360 الأمن - برامج مكافحة الفيروسات دفعة v3.7.2 ما الجديد:


1. واضاف "مدير إعلام '! إخفاء إشعار غير المرغوب فيها وتنقية مركز إعلام الخاص2. خلل وتحسين الأداء

تحميل APK وتثبيته على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android (موبايل، أقراص، الخ). عبر الرابط التالي الصفحة. إذا كنت تستخدم بالفعل في التطبيق ولكن لديها النسخة القديمة فقط تحديثه مع التالية صفحة جديدة

360 الأمن مكافحة الفيروسات دفعة APK Icon360 الأمن - برامج مكافحة الفيروسات تفعيل التطبيقات التفاصيل:



التي تقدمها: 360 الأمن موبايل المحدودةالإصدار: 3.7.2 - تحديث: 30 يوليو 2016يتطلب: أندرويد 2.3 وما فوق


360 Security – Antivirus Boost v3.7.2 APk File:    Download APK       –  Latest
v3.6.9:          Download APK                 Google Play



شروط: 360 الأمن موبايل المحدودة، هي المطور الأصلي من 360 الأمن - برامج مكافحة الفيروسات دفعة والعلامات التجارية والممتلكات، وجميع الحقوق محفوظة من قبل 360 الأمن موبايل المحدودة. فقط اتبع الرابط أعلاه للتحميل الملف بصيغة APK الأصلي.

هناك تعليق واحد:

  1. <a href="https://android-world-ar.blogspot.com/2019/12/360-security-5574699-apk.html>360 Security 5.5.7.4699 APK</a>

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.